( 22 masrawy ) ( مصراوى 22 )
يارب احشر أحبّــتي تحت عرشك سجّــداً ، ثمّ اسقهم بيد الحبيب محمّــداً ، ماءًا هنيئاً سلسبيلاً طيّــب ]

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

( 22 masrawy ) ( مصراوى 22 )
يارب احشر أحبّــتي تحت عرشك سجّــداً ، ثمّ اسقهم بيد الحبيب محمّــداً ، ماءًا هنيئاً سلسبيلاً طيّــب ]
( 22 masrawy ) ( مصراوى 22 )
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

الإخوان يهددون بالتصعيد لمنعهم من دخول نقابة المعلمين السبت، 8 أكتوبر 2011 - 13

اذهب الى الأسفل

الإخوان يهددون بالتصعيد لمنعهم من دخول نقابة المعلمين  السبت، 8 أكتوبر 2011 - 13 Empty الإخوان يهددون بالتصعيد لمنعهم من دخول نقابة المعلمين السبت، 8 أكتوبر 2011 - 13

مُساهمة من طرف مصراوى22 السبت أكتوبر 08, 2011 2:11 pm

الإخوان يهددون بالتصعيد لمنعهم من دخول نقابة المعلمين

السبت، 8 أكتوبر 2011 - 13:22
نقابة المعلمين نقابة المعلمين

كتب حاتم سالم
Add to Google

أدى تأخر تسليم لجان المعلمين النقابية للفائزين فى المستوى الأول من انتخابات نقابة المهن التعليمية إلى تصاعد الأزمة بين معلمى جماعة الإخوان المسلمين ومجلس النقابة العامة.

وأوضح الدكتور أحمد الحلوانى، مسئول ملف المعلمين داخل جماعة الاخوان المسلمين، أن معلمى الجماعة الفائزين فى المستوى الأول من الانتخابات سيتوجهون فى تمام السادسة من مساء اليوم إلى مقر النقابة العامة للمعلمين بوسط القاهرة للتظاهر هناك والإصرار على تسليمهم اللجان النقابية، وأكد "الحلوانى"، لـ"اليوم السابع"، أن الفائزين فى الانتخابات التى جرت فى الـ 14 من سبتمبر الماضى، لم يبدءوا عملهم النقابى حتى الآن لتأخر النقابات الفرعية فى تسلميهم اللجان النقابية.

وتابع: "توجهنا للفرعيات فألقوا بالمسئولية على مجلس النقابة العامة الذى اعتبر أن النقابات الفرعية هى المسئولة عن التأخير، والمحصِّلة أن الطرفين لم يحترما إرادة المعلمين الذين أدلوا بأصواتهم"، وأضاف أن معلمى الإخوان سيبدئون التصعيد ضد النقابة العامة، متهماً الأعضاء القدامى باللجان النقابية، والذين يرتبط غالبيتهم بالحزب الوطنى المنحل، بالوقوف خلف تعطيل الأعضاء الجدد عن تسلم اللجان النقابية.


فيما اعتبر عبد الناصر على، منسق حركة "معلمون بلا نقابة" والفائز فى انتخابات المهن التعليمية بالإسكندرية، أن منع الأعضاء الجدد من ممارسة عملهم النقابى يشير إلى وجود نية لدى الأعضاء القدامى لإخفاء حقائق عن سير العمل داخل النقابة خلال السنوات الأخيرة، وتابع "نتوجه اليوم لمقر النقابة العامة وأمامنا هدفين رئيسيين هما تسلم نتائج الفرز رسمياً والحصول على أذون استلام اللجان النقابية".

فى السياق نفسه امتدت أزمة عدم تسليم اللجان النقابية إلى وزارة التربية والتعليم، حيث لم يتسلم أحمد حلمى، الرئيس الجديد للجنة النقابية بديوان الوزارة، عمله حتى الآن هو والأعضاء الجدد، وهو ما دفعهم للاتفاق على مقترح بتحديد موعد لبدء ممارسة مهامهم دون الحصول على اخطار من النقابة العامة واستناداً لنتيجة الفرز التى أعلنتها اللجنة القضائية المشرفة على التصويت.

من جهته أكد مصدر بالنقابة العامة أن د. محمد كمال سليمان، الأمين العام لـ"المهن التعليمية"، منقطع عن العمل منذ 3 أسابيع بسبب المرض، موضحاً أنه خرج من مستشفى المعلمين لكنه مازال منقطعاً عن ممارسة عمله.

وكانت قوائم "الإصلاح والتغيير"، المحسوبة على الإخوان، قد حصدت 2350 مقعداً فى اللجان النقابية للمعلمين و161 مقعداً رئيس لجنة.
مصراوى22
مصراوى22
Admin

عدد المساهمات : 3409
نقاط : 8841
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 04/06/2011
العمر : 51

https://learnegy25.forumegypt.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى