( 22 masrawy ) ( مصراوى 22 )
يارب احشر أحبّــتي تحت عرشك سجّــداً ، ثمّ اسقهم بيد الحبيب محمّــداً ، ماءًا هنيئاً سلسبيلاً طيّــب ]

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

( 22 masrawy ) ( مصراوى 22 )
يارب احشر أحبّــتي تحت عرشك سجّــداً ، ثمّ اسقهم بيد الحبيب محمّــداً ، ماءًا هنيئاً سلسبيلاً طيّــب ]
( 22 masrawy ) ( مصراوى 22 )
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

مرضى المستشفى الجامعى بالزقازيق: نفترش الأرض لاختبار الطلاب الثلاثاء، 25 أكتوبر

اذهب الى الأسفل

مرضى المستشفى الجامعى بالزقازيق: نفترش الأرض لاختبار الطلاب  الثلاثاء، 25 أكتوبر Empty مرضى المستشفى الجامعى بالزقازيق: نفترش الأرض لاختبار الطلاب الثلاثاء، 25 أكتوبر

مُساهمة من طرف مصراوى22 الثلاثاء أكتوبر 25, 2011 3:18 pm

مرضى المستشفى الجامعى بالزقازيق: نفترش الأرض لاختبار الطلاب

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2011 - 12:40
المستشفى الجامعى بالزقازيق المستشفى الجامعى بالزقازيق

الشرقية – فتحية الديب
Add to Google

يشهد مستشفى الباطنة بمستشفى الزقازيق الجامعى حاليا الاختبارات النهائية لطلاب البكالوريوس بكلية طب الزقازيق، التى بدأت منذ السبت الماضى وسادت حالة من الاستياء الشديد من قبل المرضى المحتجزين بالمستشفى، وخاصة بالدورين الرابع والخامس، وذلك لقيام الأطباء بترحيلهم إلى أقسام أخرى والشرفات والطرقات وإحضار مرضى مزيفين من خارج المستشفى لإجراء الطلاب فحوصات طبية واختبارات عليهم.

يقول "عماد.م" (58 سنة) أحد المرضى المحتجزين بالدور الرابع أن الأطباء يقومون بترحيلهم إلى شرفة الطابق الرابع منذ الساعة الثامنة صباحا وحتى الثانية ظهرا ويأتون بمرضى مزيفين يأخذ كل واحد منهم 100 جنيه مقابل فحصه بالاتفاق مع سماسرة وهذا يعتبر إهدار لحقوقنا كمرضى نحتاج للراحة والعناية.

وقال "حمدى.م" (60 سنة) من منيا القمح وأحد المرضى المحتجزين بقسم الباطنة:
إن الأطباء والممرضات بالقسم يقومون بترحيلنا إلى شرفة القسم والطرقات حتى يتم الطلاب من الانتهاء من الاختبارات على المرضى المزيفين.

وأكد أحد العاملين بالقسم أن هؤلاء المرضى المزيفين عبارة عن مافيا يترددون على جميع المستشفيات من خلال بعض السماسرة الذين يقتسمون معهم المبالغ المالية التى يتحصلون عليها من الطلاب.

ومن خلال زيارة لليوم السابع لمستشفى البطانة أمس تجولنا بالطابق الرابع والخامس شاهدنا عدد من المرضى من كبار السن يفترشون شرفة الطابق الرابع للنوم عليها مع قيام الممرضات بتقديم بعض الأدوية لهم وشاهدنا العديد من المرضى من الشباب على أسرة هؤلاء المرضى ويلتف حولهم مجموعات من الطلاب لفحصهم طبيا.

ومن جانبه أكد الدكتور ياسر عبد المنعم مدير المستشفى انه يجرى حاليا امتحانات طلاب المرحلة النهائية "البكالوريوس "بكلية الطب من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثانية عشر ظهر وفى حالات من المرضى بقسم الباطنة حالاتها لا تسمح بإجراء فحوصات طبية عليها من قبل الطلاب فيتم الاستعانه بحالات من العيادات الخارجية لاختبار الطلاب عليها.

ومن جانبه أكد الدكتور سعيد أمين، رئيس لجنة الامتحانات، أن مستشفى الزقازيق الجامعى مستشفى تعليمى خدمى وأن طلاب البكالوريوس يؤدن حاليا امتحانات ويوميا يتم اختبار 350 طالب على أن يقوم كل طالب بفحص 5 حالات من المرضى على يومين.

وأضاف، توجد حالات حرجة وتتأثر بالفحص المتكرر وحالات من المرضى ترفض الفحص من قبل الطلاب فيتم احترام رغبتها ويتم الاستعانة بمرضى متطوعين من الأقسام الأخرى مقابل مبلغ مالى يتبرع به الطالب.
مصراوى22
مصراوى22
Admin

عدد المساهمات : 3409
نقاط : 8841
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 04/06/2011
العمر : 51

https://learnegy25.forumegypt.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى